Averroes - ابن رشد

English | Arabic

آلية تقديم طلبات الاعتراض الالكتروني

 الطلاب الأعزاء في جميع البرامج (عدا الحقوق، والتربية، والإعلام) للفصل الدراسي خريف 2018

يرجى الاطلاع على الخطوات الواجب اتباعها للاعتراض على علامات الوظائف والامتحان

بناءً على القرار رقم (63) تاريخ (01/03/2018) يحدد رسم طلب الاعتراض على علامة الوظيفة والامتحان بـ (1500) ليرة سورية، و (10) يورو أو (15) دولار  للطلاب الأجانب وللطلاب السورين خارج سورية

يقوم المدرس بنشر علامة الوظائف على نظام Exam  قبل أرشفتها ويتم إعلام الطلاب بذلك عبر البريد الالكتروني ( يجب على الطالب متابعة البريد الالكتروني باستمرار

يقدم الطالب الاعتراض خلال هذه الفترة ( قبل الأرشفة) عبر البريد الإلكتروني حصراً وتعالج الاعتراضات من قبل المدرس وادارة البرنامج دون مراجعة مديرية الامتحانات

تبدأ الاعتراضات الالكترونية على علامة الوظيفة أو الامتحان (بعد الأرشفة)  للفصل الدراسي (S18) من خلال نظام الطلبات الالكترونية (Web Request) وفق التواريخ التالية

الطلب

تاريخ بدء تقديم الطلب

تاريخ انتهاء تقديم الطلب

اعتراض على علامة الوظيفة

10-07-2019

31-07-2019

اعتراض على علامة الامتحان

10-07-2019

31-08-2019

 

عند تقديم أي طلب يتوجب على الطلاب الالتزام بما يلي

تقديم طلب الاعتراض على علامة الوظيفة أو الامتحان بعد الأرشفة من خلال (Web Request) حصراً.

يجب تقديم طلب الاعتراض على علامة الوظيفة قبل موعد امتحان المقرر.

اختيار المادة المراد الاعتراض عليها بدقة وتحديد المشكلة بشكل واضح.

متابعة نظام الطلبات الالكترونية باستمرار لمعرفة نتيجة الاعتراض.

تقديم طلب الاعتراض خلال المدة المحددة أعلاه ولن يتم قبول أي طلب تم تقديمه بشكل متأخر ولأي سبب كان.

الالتزام بتقديم طلب اعتراض واحد (وظيفة أو امتحان)، وفي حال تقديم طلبين اعتراض لنفس المقرر سيتم رفض الطلب الثاني مباشرة

لمعرفة الخطوات التفصيلية لتقديم طلب الاعتراض يجب مراجعة الرابط التالي https://svuonline.org/ar/guides/%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85